Advertise

 
الثلاثاء، 6 مارس 2018

أبو غيدا: "أمن الدولة" قام بواجبه على أكمل وجه بملف عيتاني

0 comments


أكد قاضي التحقيق العسكري الأول ​رياض أبو غيدا​ الذي يضع يده على ملف الممثل وياد عيتاني منذ 3 أشهر، أن "الاستنابة القضائية التي وجهها إلى ​شعبة المعلومات​ في ​قوى الأمن الداخلي​، لم يقصد منها التشكيك بما فعله جهاز ​أمن الدولة​، بل لتوضيح بعض الأمور التقنية".

وأوضح أبو غيدا في حديث صحفي ان "الملف تضمّن جوانب تقنية وفنيّة بدت معقّدة وتحتاج إلى تفسير، فقررت توجيه الاستنابة إلى جهاز صاحب خبرة في هذا المضمار، ومعلوم أن شعبة المعلومات لديها حرفية عالية بذلك"، رافضاً التشكيك بدور جهاز أمن الدولة، معتبراً أن هذا الجهاز "قام بواجبه على أكمل وجه، لكن المعطيات ​الجديدة ​ ودقة الأمور الفنية استدعت تسطير الاستنابة ليُبنى على نتيجة التحاليل والنتائج المنتظرة المقتضى القانوني اللازم"، لكن لفت إلى أن عيتاني "لم يعترف أمامه بأيٍّ من التهم المنسوبة إليه".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة