Advertise

 
الأحد، 18 مارس 2018

بعد أسابيع من المطاردة..قوات الاحتلال تعتقل عبد الحكيم عاصي منفذ عملية "أرئيل"

0 comments
قالت إذاعة جيش الاحتلال، إن جهاز الأمن العام الصهيوني (الشاباك)، اعتقل منفذ عملية "أرئيل" والتي قتل فيها الحاخام الصهيوني "ايتمار بن جال"، والتي وقعت بداية فبراير الماضي.

ووفق إذاعة جيش الاحتلال، فإن الاعتقال تم الليلة الماضية، في مدينة نابلس بعد عملية واسعة استمرت طوال الفترة الماضية قام بها "الشاباك" و "اليمام" وجيش الاحتلال.

وأضافت الإذاعة أنه وبعد العملية الواسعة حققت الجهات المنفذة مع عدد من الأشخاص الذين أوصلوا إلى اعتقال المنفذ ومعه عدد من الأشخاص كانوا معه في مكان اختبائه.

فيما أعلن جيش الاحتلال أن المعتقل هو  عبد الحكيم عاصي من نابلس، تم اعتقاله لاتهامه بتنفيذ عملية طعن  قتل فيها مستوطن

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة