Advertise

 
الاثنين، 26 مارس 2018

صناديق الاقتراع تفتح أبوابها في مصر لانتخاب رئيس جديد

0 comments
 فتحت مكاتب الاقتراع في مصر أبوابها الاثنين لنحو 60 مليون مواطن للتصويت في الانتخابات الرئاسية التي يخوضها الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، ومنافسه رئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى. 

ويتوقع مراقبون أن يحقق الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي فوزا سهلا على منافسه الوحيد موسى مصطفي موسى

ويسعى السيسي (63 عاما) إلى ولاية رئاسية ثانية بعد ولايته الأولى التي استمرت أربع سنوات، يقول إنه حقق خلالها الأمن والاستقرار في البلاد.

وتجري الانتخابات الرئاسية المصرية وسط إجراءات أمنية مشددة، حيث دفعت قوات الشرطة بنحو ربع مليون شرطي لتأمين اللجان واستكمال الانتشار الأمني في الميادين والشوارع الرئيسة بالعاصمة والمحافظات، مع إعلان حالة الاستنفار القصوى لتأمين سير العملية الانتخابية.

ويبلغ عدد مركز الاقتراع 13 ألف مركز، بإشراف 16 ألف قاض.

وستشارك 9 منظمات عربية ودولية، ونحو 50 منظمة غير حكومية محلية، فضلا عن الجامعة العربية والاتحاد الأفريقي، في مراقبة عملية التصويت على مدار أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة