Advertise

 
السبت، 17 مارس 2018

تواضروس: سأزور السعودية ولن يستقيم إلا الصحيح

0 comments


أشاد بطريرك الكنيسة الأرثوذكسية القبطية  تواضروس الثاني بولي العهد السعودي محمد بن سلمان، معتبرا أنه يقدّم صورة عصرية منفتحة عن بلاده.

وقال  في حوار خاص مع شبكة قنوات "MBC" وعرض مساء أمس الجمعة عبر شاشتي "MBC1" و"MBC" مصر، إن زيارة محمد بن سلمان لمصر كان لها أثر عميق، بالرغم من قصر مدتها.

وأضاف أن لقاءه ولي العهد السعودي، مثل امتدادا للعلاقات الوثيقة التي تربط بين السعودية ومصر، مشيرا إلى وجود ملايين المصريين وبينهم الأقباط يعيشون في المملكة ويعملون بها.

وأكد على أنه أعجب بشخصية الأمير وابتسامته، واطّلاعه وتفهمه للتاريخ والأحداث الجارية، مؤكدا أنه سيزور السعودية حين يحين الوقت المناسب لذلك.كما أشار إلى أن "المستقبل كله أمل، ولن يستقيم إلا الصحيح"، موضحا أن كافة الحروب العالمية انتهت والدول التي شاركت فيها دمرت وعادت مرة أخرى.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة