Advertise

 
السبت، 10 مارس 2018

آخ يا بلدنا ويا أمتنا - بعد مصر.. الغاز الصهيوني المنهوب من الفلسطينيين في طريقه إلى تركيا .. والنتن ياهو: الإتفاق بوم عيد

0 comments



أعلن وزير الطاقة الصهيوني، يوفال شتاينيتز، أن المحادثات مع تركيا لمدها بالغاز الفلسطيني المنهوب ما تزال متواصلة، ولم يتم التوصل بعد إلى اتفاق نهائي.

وقال شتاينيتز في مؤتمر "CERAWeek": "لا يوجد اتفاق بيننا وبين تركيا، كما لا توجد أنابيب لنقل الغاز إلى تركيا، ولكن من المعروف أن المحادثات بين قطاع الأعمال والحكومة أحيانا يستغرق بعض الوقت"، مؤكدا أن "المحادثات تجري في إطار ودي".

ووقع العدو الصهيوني نهاية الشهر الماضي صفقة "تاريخية" بمليارات الدولارات لتصدير الغاز الطبيعي إلى مصر. وأعلنت شركة "ديليك دريلينغ" العبرية عن توقيع عقد لمدة عشر سنوات، بقيمة 15 مليار دولار، لتصدير الغاز الطبيعي لمصر.

وقال رئيس وزراء العدو، بنيامين نتنياهو، إن الاتفاق لن يعزز اقتصاد وأمن الكيان فحسب، بل سيعزز أيضا علاقاتها الإقليمية، واصفا الاتفاق بأنه "يوم عيد".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة