Advertise

 
الاثنين، 26 مارس 2018

رئيس كاتالونيا السابق كارليس بوتشيمون أمام القضاء الالماني اليوم

0 comments


يمثل الرئيس السابق ل​إقليم كاتالونيا​، ​كارليس بوتشيمون​، أمام قاضٍ في ​ألمانيا​، بعد أن أوقفته السلطات أمس، بناء على مذكرة توقيف أوروبية أصدرتها ​إسبانيا​.

ولفت نيابة شليزيغ الألمانية في بيان، إلى ان "هذا المثول سيهدف فقط إلى التحقق من هوية الشخص الموقوف. ستقرر المحكمة الإقليمية في شليزيغ - هولشتاين لاحقاً بشأن توقيف السيد بوتشيمون تمهيداً لتسليمه لإسبانيا، وذلك بعد بضع ساعات من توقيفه آتياً من ​الدنمارك​ المجاورة".

وأوضحت النيابة أن "المحكمة الألمانية ستقرر بناء على الوثائق التي سلّمتها إسبانيا ما إذا كان تسليم بوتشيمون للسلطات الإسبانية يقوم على أساس قانوني. وفي حال عدم وجود عوائق أمام التسليم، يملك النائب العام في شليزيغ صلاحية تنفيذ ذلك".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة