Advertise

 
الخميس، 15 مارس 2018

خارجية المانيا تدعو روسيا لتحديد موقفها من قضية سكريبال

0 comments


دعا وزير الخارجية الألماني، ​هايكو ماس​، ​روسيا​ الاتحادية إلى أن تضمن الشفافية وأن تحدد موقفها من قضية التسميم في سالزبوري إما في إطار العلاقات الثنائية مع ​بريطانيا​ وإما في إطار ​منظمة حظر الأسلحة الكيميائية​.


ونقلت نشرة الخارجية الألمانية عن الوزير ماس قوله: "على موسكو أن تضمن الشفافية وأن تحدد موقفها من القضية إما في إطار العلاقات الثنائية مع بريطانيا وإما في إطار منظمة حظر الأسلحة الكيميائية". وأضاف "من الواضح أن هذا الهجوم لن يكون دون عواقب، ويجب محاسبة المجرمين، وسنسعى جاهدين لاتصال وثيق مع ​الحكومة البريطانية​ فيما يتعلق بهذا الحادث".

وتم العثور على سكريبال وابنته في 4 آذار الجاري، في حالة فقد للوعي في سالزبوري. ووفقا للحكومة البريطانية، تم تسميمهما بمادة شالة للأعصاب روسية الصنع من فئة "نوفيتشوك"، وأصيب معهما ضابط شرطة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة