Advertise

 
السبت، 31 مارس 2018

رئيس قبرص:سنلجأ لمجلس الأمن إذا حاولت تركيا الحفر بمنطقتنا الاقتصادية

0 comments



لوح الرئيس القبرصي ​نيكوس اناستاسيادس ​بإمكانية اللجوء إلى ​مجلس الأمن​ الدولي في حال حاولت ​تركيا​ استخدام سفينة خاصة بها، لأغراض الحفر في المنطقة الاقتصادية الخالصة لقبرص.

ونقلت وكالة الأنباء القبرصية عن نيكوس قوله فى مقابلة مع التلفزيون اليوناني قوله أنه "في حال حدوث ذلك، فإن الحكومة ستستنفد كل الوسائل الدبلوماسية والسياسية المتاحة لها".

وحول محادثات السلام التي تقودها ​الأمم المتحدة​، قال: "لم يتم استئناف المفاوضات بسبب المطالب التي قدمها الجانب التركي"، مضيفا أن "القيادة القبرصية التركية تخضع للسيطرة التامة لتركيا وأن الطريق المسدود الذي وصلت إليه مفاوضات تموز الماضي يرجع إلى مواقف أنقرة غير المقبولة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة