Advertise

 
الخميس، 29 مارس 2018

آلاف المواطنين يتظاهرون بغانا ضد تصديق البرلمان على نشر قوات أميركية بالبلاد

0 comments


تظاهر آلاف المواطنين في العاصمة الغانية أكرا، ضد تصديق البرلمان على نشر قوات أميركية بالبلاد.

وذكر مشرعون لوكالة "​رويترز​" أن "برلمان غانا صدق الجمعة الماضية على اتفاق يمنح ​الولايات المتحدة​ حق نشر قوات ومعدات عسكرية في تصويت قاطعته المعارضة".

وتجدر الاشارة الى أنه بموجب الاتفاق العسكري بين غانا والولايات المتحدة ستفتح غانا منشآت ومناطق للقوات الأميركية والمتعاقدين الأميركيين دون عوائق، كما أن المنشآت التي ستقدمها غانا سيتم تخصيصها للقوات الأميركية فقط أو للاستخدام المشترك مع ​القوات​ الغانية.

كما ينص الاتفاق أيضا على أن الأميركيين سيستخدمون المجال اللاسلكي الغاني مجانا وسيتم إعفاؤهم من دفع رسوم على المعدات المستوردة، وفي المقابل ستستثمر الولايات المتحدة نحو 20 مليون ​دولار​ فى تدريب ​الجيش​ الغانى وتزويده بالعتاد، وستجري أيضا تدريبات مشتركة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة