Advertise

 
الاثنين، 19 مارس 2018

الإعلام الصهيوني: الشاباك يعلن اعتقاله فرنسي يعمل بالقنصلية الفرنسية في القدس

0 comments
قالت وسائل إعلام عبرية، إن جهاز الشاباك الصهيوني اعتقل المواطن الفرنسي "رومان فرانك" والذي يعمل بالقنصلية الفرنسية في القدس، لقيامه بنقل أسلحة من غزة الى الضفة.

وذكرت القناة العاشرة، نقلاً عن الشاباك: "القنصلية الفرنسية سمحت بنقل وسائل قتالية (70قطعة سلاح) من قطاع غزة الى الضفة الغربية".

وزعم الشاباك، "أن فرانك استغل حصانته استغل حصانته الدبلوماسية لتنفيذ هذه المهمة، ونفذ 5 عمليات نقل لسلاح شمل 70 مسدساً وقطعتي سلاح من نوع ساعر الى الضفة مستغلاً التخفيفات بالفحص الأمني"، على حد قوله.

وأضاف: "نقل السلاح تم عبر شبكة مكونة من مشتبه بهم من القدس وغزة (شخص يعمل في المركز الثقافي الفرنسي) والقنصلية الفرنسية".

وأوضحت جهاز الشاباك أنه تم اعتقال 9 أشخاص على خلفية الحدث، زاعماً أن "فرانك قام بهذا العمل من أجل الربح المادي وعلى عاتقه الشخصي ولا علم للقنصلية في القدس بما قام به"، على حد تعبيره.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة