Advertise

 
السبت، 10 مارس 2018

الجيش السوري يواصل عمليته العسكرية في الغوطة الشرقية

0 comments


يواصل الجيش السوري​ عمليته العسكرية في ​الغوطة الشرقية​ للعاصمة، وقد جدد الطيران الحربي استهدافه لمناطق انتشار ​جبهة النصرة​ في بساتين ​حرستا ​ بالغوطة، الى ذلك استهدف المسلحون أحد كمائن الجيش في عين ترما فيما قام الجيش بالرد على مصادر النيران بالرشاشات المتوسطة، هذا ويقوم الطيران الحربي بقصف أهداف يتجمع بها مسلحو جبهة النصرة في جسرين وحقق الجيش تقدم جديد على محور مزارع حرستا، وتمكن من التقدم ايضا باتجاه مديرة بالتزامن مع التحرك باتجاه مسرابا وتأمين المزارع بين بيت سوى ومسربا

ودخلت الهدنة حيّز التنفيذ في الغوطة الشرقية للعاصمة لليوم الثاني عشر على التوالي، فيما واصل الارهابيون استهداف محيط ممر الوافدين بالقذائف لمنع المدنيين من مغادرة الغوطة، واتخذت السلطات السورية كافة الإستعدادات لإستقبال المدنيين الذين قد يخرجون من الغوطة الشرقية من خلال ممر الوافدين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة