Advertise

 
الاثنين، 5 مارس 2018

السنيورة يعلن عزوفه عن الترشح: قراري لا يعني الانفصال عن تيار المستقبل

0 comments
أعلن الرئيس فؤاد السنيورة عزوفه عن “الترشح للانتخابات النيابية عن المقعد السني في مدينة صيدا”، مشيرا الى انه يقدر “تمني رئيس الحكومة سعد الحريري عليه بالترشح”، موضحاً ان قراره “بالعزوف عن الترشح لا يعني الانفصال عن تيار المستقبل الذي ينتمي اليه”.

وأكد السنيورة في مؤتمر صحفي تصميمه على “الاستمرار بالسير في هذا الدرب والاسهام في كل جهد يبذل لتحقيق الانماء والاعمار والاصلاح في لبنان وإكمال نشاطه في كل القضايا السياسية والاجتماعية التي يحملها تيار المستقبل، ودعمه لمعركة النهوض بالدولة واستعادة هيبتها”.

وسرد السنيورة تاريخه السياسي بدءا من منصبه “كوزير المال الى ترأسه الحكومة اللبنانية، وابدى فخره بالمساهمة في انجاز اقرار المحكمة الدولية الخاصة بلبنان من اجل كشف القتلة والمجرمين وليس للانتقام كما لحماية المستقبل السياسي في لبنان”

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة