Advertise

 
السبت، 31 مارس 2018

محمد بن سلمان يحذر من حرب مع إيران

0 comments
 دعا ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان المجتمع الدولي إلى الضغط اقتصاديا وسياسيا على إيران لتجنب مواجهة عسكرية مباشرة في المنطقة، كما وصف جماعة الإخوان المسلمين بأنها "حاضنة الإرهابيين".

ونقلت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية عن ولي العهد السعودي، الذي يزور الولايات المتحدة، قوله إن "العقوبات ستخلق مزيدا من الضغط على النظام"، مضيفا: "علينا أن ننجح لتجنب صراع عسكري. إذا لم ننجح فيما نحاول القيام به، فمن المحتمل أن نشهد حربا مع إيران خلال 10 أو 15 عاما".

واعتبر ولي العهد السعودي أن عدم التدخل في اليمن كان سيؤدي إلى أزمة أكبر، قائلا: "إذا لم نتحرك في عام 2015، كان اليمن ليصبح مقسما بين الحوثيين وتنظيم القاعدة". واعتبر أن تصعيد الحوثيين للهجمات على السعودية "علامة ضعف". وقال: "إنهم يريدون أن يفعلوا كل يمكنهم قبل انهيارهم".

وحول جماعة الإخوان المسلمين، قال ولي العهد السعودي إن "الإخوان المسلمين هي حاضنة للإرهابيين". وأضاف: "يجب علينا أن نتخلص من التطرف. بدون التطرف، لا يمكن أن يصبح أحد إرهابيا".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة