Advertise

 
الأربعاء، 14 مارس 2018

رئيس الوزراء الفرنسي الأسبق ينتقد ماي لاتهامها روسيا بتسميم سكريبال

0 comments




انتقد رئيس الوزراء الفرنسي الأسبق ​جان بيير رافاران​ رئيسة الوزراء البريطانية ​تيريزا ماي​، لـ"اتهامها ​روسيا ​ بالتورط في تسميم العقيد الروسي السابق سيرغي سكريبال قبل انتهاء التحقيق"، مشيراً إلى "أنني أعتقد أن ماي ذهبت بعيدا جدا في رد فعلها الذي قدمته، وذلك دون أدلة ثابتة تسمح بتوجيه الاتهامات".

ولفت إلى انه "يجب على الأطراف تجنب تصعيد الوضع، موضحا أن روسيا تعتبر مثل هذه الاتهامات من جانب السلطات البريطانية وكأنها "عامل عنف وعدوان ضد روسيا من جانب الغرب"، داعيا إلى "أخذ الرأي العام في روسيا بعين الاعتبار".
وكانت ماي أعلنت الاثنين الماضي أنه "من المرجح جدا" أن روسيا متورطة في تسميم العقيد الروسي السابق سيرغي سكريبال وابنته في الأراضي البريطانية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة