Advertise

 
الأربعاء، 14 مارس 2018

نائب قائد القوة البحرية في الحرس الثوري الايراني: ندعم قطر حكومة وشعبا

0 comments

اعتبر نائب قائد القوة البحرية في الحرس الثوري ال​ايران​ي، العميد ​علي رضا تنكسيري​ أن "الظروف مهيأة لتنمية التعاون مع قطر ونحن نسعي إلى مزيد من تعزيز العلاقات مع هذا البلد"، لافتاً إلى أن "العلاقات متوترة بين بعض ​الدول العربية​ في منطقة الخليج مع قطر"، مشيرا إلى أن "إقامة المعرض بهذا الحجم تعتبر إنجازا مهما للحكومة القطرية في ظل هذا الوضع".

وأشار تنكسيري إلى "التعاون الثنائي بين ​إيران ​ وقطر في مجال الدفاع الساحلي وخفر السواحل والمشاركة في المناورات العسكرية"، لافتاً إلى أن "إيران تمد دوما يد الصداقة إلى دول الجوار ونؤمن بأن بإمكان دول المنطقة أن توفر الأمن فيها من خلال مزيد من التقارب و​الخليج الفارسي​ هو بيتنا وأمنه أيضا بيدنا".
وأكد أن ايران تدعم قطر حكومة وشعبا".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة