Advertise

 
الثلاثاء، 13 مارس 2018

انفجار استهدف موكب رامي الحمدالله أثناء دخوله قطاع غزة

0 comments
قال المتحدث باسم الداخلية في قطاع غزة اياد البزم، أنّ الأجهزة الأمنية الفلسطينية اعتقلت مشتبه بهم في تفجير موكب رئيس الحكومة الفلسطينية رامي الحمدلله خلال دخولة غزة عبر معبر ايرز بيت حانون

وأفاد البزم في تصريحاتٍ له اليوم الاثنين، أنّ الداخلية اعتقلت اثنين مشتبه بهم في التفجير وليدها الأسماء وستتحفظ عليهم لحين ثبوت الأدلة حول تورطهم بالتفجير.

وكان البزم صرح صباحاً، أنّ انفجار وقع أثناء مرور موكب رئيس الوزراء في منطقة بيت حانون شمال قطاع غزة، لم يسفر عن إصابات.

وأضاف البزم في تصريحٍ مقتضب، أنّ الموكب استمر في طريقه لاستكمال الفعاليات المقررة اليوم، والأجهزة الأمنية تحقق في ماهية الانفجار.

وفي السياق ذاته.. أدانت الرئاسة الفلسطينية الانفجار وحملت حركة حماس المسؤولية عن الاستهداف "الجبان" لموكب رئيس الوزراء في غزة

وقال نبيل أبو ردينة، إنّ الإعتداء على موكب رئيس الوزراء إعتداء على وحدة الشعب الفلسطيني .

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة