Advertise

 
الجمعة، 23 مارس 2018

ديلون: القوات الروسية في سوريا تتصرف بشكل احترافي وعملي

0 comments


أعلن المتحدث باسم عمليات ​التحالف الدولي​ ضد "داعش" الذي تقوده ​أميركا​ الكولونيل رايان ديلون، أن ​القوات​ الروسية في ​سوريا​ تتصرف بشكل احترافي وعملي في إطار آلية منع الصراعات.


ولفت ديلون في حوار مع وكالة "نوفوستي" إلى ان "زملائنا الروس، الذين نتواصل معهم في إطار ألية منع الصراع يتفاعلون بسرعة ويتصرفون باحترافية". إلا أنه أشار إلى أن ​روسيا​ "في كثير من الأحيان تقدم اتهامات غير صحيحة" ضد ​الولايات المتحدة​. ونفى المتحدث صحة الاتهامات الروسية حول دعم الولايات المتحدة للإرهابيين في سوريا.

وأكد ديلون، أن الولايات المتحدة على اتصال مع روسيا عبر قنوات بشأن منع نشوب صراعات على خلفية تركيز القوات الموالية لسوريا بالقرب من مواقع التحالف الدولي. وقال: "نحن نشهد انتشارا بطيئا للقوات على الجانب الشرقي من نهر الفرات​​​. نحن اتصلنا بشأن هذه المسألة مع الشركاء الروس في سوريا، نوايانا قبل كل شيء، خفض التصعيد من خلال الحوار".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة