Advertise

 
الخميس، 1 مارس 2018

القوات الهندية قتلت جنديين باكستانيان اثنين في إقليم كشمير

0 comments


أعلن الجيش ال​باكستان​ي أن "القوات ​الهند​ية قتلت اثنين من جنوده في إقليم ​كشمير​ المتنازع عليه بين البلدين".


وأشار الجيش، في بيان له، الى أن "القوات الهندية قامت ب​إطلاق النار​ على مواقع باكستانية في قرية بهيمبر الواقعة في الجزء الباكستاني من إقليم كشمير، الأمر الذي دفع جنوده إلى الرد بإطلاق النار والذي تسبب في إحداث أضرار كبيرة فى مواقع هندية".

وتجدر الاشارة الى أنه تصاعدت حدة التوتر بين كل من ​إسلام أباد​ و​نيودلهي​ منذ هجوم على معسكر للجيش الهندي في كشمير هذا الشهر أسفر عن مقتل ستة جنود، وألقت الهند باللائمة على باكستان في هذا الهجوم وتعهدت بأن تدفع إسلام آباد الثمن.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة