Advertise

 
الجمعة، 30 مارس 2018

في " يوم الأرض والعودة "..5 شهداء وعشرات الإصابات وآلاف من الحشد الشعبي

0 comments
استشهد 5 مواطنين منذ ساعات صباح اليوم الجمعة، بنيران قوات الاحتلال الصهيوني واصيب 356 مواطنا بالرصاص الحي والاختناق في المواجهات المندلعة على خطوط التماس الحدودية شمال وشرق قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية،  نقلا عن مستشفيات القطاع باستشهاد 4 مواطنين اضافة الى اصابة (356) مواطنا بينهم (10) بحال الخطر الشديد جراء اصابتهم في الاجزاء العلوية من الجسم، ويتلقون العلاج في مختلف مستشفيات القطاع.

والشهداء هم حسب وزارة الصحة:

أحمد كمال النجار 25 عاماً

وحيد نصر الله ابو سمور 31 عاماً

محمود ابو معمر 23 عاماً

محمد ابو عمر 17 عاماً

أحمد أبو عودة 16عاماً

واستشهد محمد أبو عمر بعد ظهر اليوم الجمعة برصاص الاحتلال الصهيوني، وفي وقت سابق، استشهد الشاب محمود أبو معمر (38 سنة) في رفح واستشهد محمد النجار (25 عاما) بنيران الاحتلال الصهيوني شرق جبالي، واسشتهاد أحمد أبو عودة (16) عاما من حي النصر.

وتحدثت تقارير فلسطينية عن إصابة أكثر من خمسين بنيران الاحتلال.

وفجر اليوم الجمعة، استشهد شاب وأصيب آخر في محافظة خانيونس في قصف مدفعي صهيوني. وأعلن الناطق باسم الصحة، أشرف القدرة، استشهاد المزارع  أبو سمور، وإصابة آخر نتيجة قصف مدفعي استهدف منطقة البركة شمال شرق خانيونس.

كما توافد عشرات الآلاف إلى 5 نقاط رئيسية على طول السياج الحدودي وسط اطلاق الرصاص الحي وقنابل الغاز بشكل كثيف تجاه المتظاهرين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة