Advertise

 
الخميس، 8 مارس 2018

آخ يا بلدنا: لأجهزة الأمنية بالضفة تعتقل 4 محررين من الاسر الصهيوني وتستدعي آخر

0 comments
قالت حركة حماس اليوم الخميس ،إن الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية  اعتقلت 4 محررين واستدعت آخر، واعتدت بالضرب المبرح على أحد المعتقلين، فيما تواصل اعتقال آخرين بعضهم يتعرض لتعذيب شديد داخل زنازينها.

وأوضحت الحركة في بيان لها أن قوة من جهاز المخابرات في طولكرم اقتحمت منزل صهر الأسير المحرر حكمت عودة واعتدت عليه بالضرب المبرح حتى فقد وعيه واعتقلته، كما استدعت شقيقه المحرر جاسم عودة، وهما شقيقا الشهيد محمود عودة، والمعتقل السياسي في سجن أريحا صديق عودة.

وبحسب بيان حماس، فإن الأمن الوقائي في الخليل اعتقل الأسير المحرر والمعتقل السياسي السابق مالك أبو شخيدم على الجسر أثناء عودته من السفر يوم الإثنين الماضي، كما اعتقل ذات الجهاز الأسير المحرر أحمد غنيمات من بلدة صوريف.

كما اعتقلت مخابرات الخليل الأسير المحرر نعيم بشير من بلدة إذنا بعد مطاردة لعدة أيام.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة