Advertise

 
الخميس، 22 مارس 2018

غزة: 3 قتلى وعدد من الجرحى في اشتباكات مع مفجر موكب "الحمد الله"

0 comments
قتل وأصيب عدد من الاشخاص اليوم الخميس، في اشتباكات بين رجال أمن يتبعون للشرطة، التي تديرها حركة (حماس)، ومسلحين متهمين باستهداف موكب رئيس الحكومة ورئيس جهاز المخابرات العامة، في النصيرات وسط قطاع غزة.

وقالت مصادر محلية، إنّ أنس أبو خوصة المتهم الأول  بتفجير موكب "الحمدلله اعتقل، فيما قتل إثنين من عناصر الأمن في اشتباكٍ مسلح وقع في وسط قطاع غزة، هما زياد الحواجري وحماد أبو سويرح. 

كما  قتل عبد الله أبو خوصة احد أقرباء المتهم الرئيسي

وأفاد  شهود عيان بأن عناصر من الأمن التابع لحماس قاموا بمحاصرة عدة منازل قرب مدخل مخيم النصيرات وسط القطاع يتحصن به مجموعة من المسلحين بينهم المطلوب الرئيسي في عملية استهداف موكب الحمد الله، في الثالث عشر من الشهر الجاري، أنس أبو خوصة.

وأكد الشهود أن دوي إطلاق نار بشكل كثيف بين الأمن والمسلحين ما أوقع عدد من القتلى والجرحى، ووصلت سيارات الإسعاف للمكان وتم نقل جرحى إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح المجاورة.

وتشهد محافظة الوسطى في القطاع توترا أمنيا شديد ويمنع تنقل المواطنين أو المركبات بالقرب من المنطقة التي يدور فيها الاستهداف.

بدوره قال إياد البزم المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة ان الأجهزة الأمنية تحاصر عدداً من المطلوبين على خلفية قضية تفجير موكب رئيس الوزراء، غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ووقوع اشتباك مسلح بين القوة الأمنية والمطلوبين.

واضاف ان العملية مازالت جارية حتى اللحظة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة