Advertise

 
السبت، 3 مارس 2018

بريطانيا تستدعي الجيش بسبب عاصفة ثلجية الأسوأ منذ 30 عاما

0 comments


أفادت وكالة "​رويترز​" للأنباء أن "الحياة في ​إيرلندا​ أصيبت بالشلل التام بسبب العواصف الثلجية التي تتعرض لها البلاد وأدت العواصف في ​بريطانيا​ إلى استدعاء ​الجيش​، حيث تعتبر العواصف الحالية هي الأسوأ منذ 30 عاما"، مشيرةً إلى أنه "هبت على جنوب بريطانيا وإيرلندا العاصفة "إيما" القادمة من الجنوب، وأدت إلى إغلاق الطرق وإلغاء رحلات القطارت والطيران، وإغلاق ​المدارس​".

كما أدت العاصفة إلى ​انقطاع الكهرباء​ عن 100 ألف منزل وشركة، ولقيت طفلة عمرها 7 أعوام حتفها بعد اصطدام ​سيارة​ بمنزل في منطقة كورنوول.

وقامت ​الحكومة البريطانية​ باستدعاء الجيش لمساعدتها في إنقاذ مئات من العالقين وسط ​الثلوج​، ونقل الخدمات الصحية إليهم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة