Advertise

 
الأربعاء، 7 مارس 2018

الدفاع الروسية: 26 ضابطا بينهم لواء بين قتلى طائرة حميميم بسوريا

0 comments
 كشفت وزارة الدفاع الروسية الأربعاء هوية قتلى الطائرة العسكرية التي تحطمت في قاعدة حميميم الروسية الثلاثاء، فأشارت إلى أن بينهم 27 ضابطا، أحدهم برتبة لواء، إضافة إلى ضباط صف وعسكريين.

وأضافت الوزارة أن رئيس الطاقم كان طيارا من الدرجة الأولى، وحالة الطقس كانت جيدة.

وكانت الوزارة قد أعلنت الثلاثاء عن تحطم طائرة نقل خلال هبوطها في مطار حميميم، غرب سوريا، الأمر الذي أدى إلى مقتل 39 شخصا.

ونقلت وكالة أنباء سبوتنيك الروسية الحكومية بيان الوزارة والذي جاء فيه: "وفق المعطيات الأخيرة، كان هناك 33 راكبا و6 من أعضاء الطاقم على متن الطائرة المنكوبة أثناء هبوطها في مطار حميميم. جميعهم من القوات المسلحة الروسية."

وتابعت الوزارة أنه ووفقا "للتقرير القادم من الموقع، لم يكن هناك تأثير بإطلاق ناري على الطائرة"، مؤكدة أن "لجنة وزارة الدفاع الروسية ستدرس جميع الفرضيات الممكنة لما حدث".

وكانت الدفاع الروسية قد قالت في بيان سابق أن "سبب تحطم الطائرة في حميميم، وفقا للمعلومات الأولية، قد يكون عطلا فنيا،" مشيرة إلى أن "طائرة آنونوف-26 اصطدمت بالأرض قبل وصولها إلى المدرج بـ 500 متر."

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة