Advertise

 
الأحد، 18 مارس 2018

المناضل أحمد الدقامسة يتلقى رسالة تهديد بالعبرية بعد 20 عاما قضاها في السجن

0 comments
 كشف الجندي الأردني السابق أحمد الدقامسة أنه تلقى السبت، رسالة تهديد بالقتل مصدرها رقم إسرائيلي ظهر عبر تطبيق خدمة "الواتس آب" في هاتفه النقال، مؤكدا أنه "لا يحسب لهم أي حساب".

ونقلت وكالة "الأناضول" التركية عن الدقامسة، قوله: "اليوم السبت وصلتني رسالة على الواتس أب من رقم ليس أردنيا وباللغة العبرية".

وتابع: "عرضت الرسالة على أصدقاء لي، وأخبروني أن مصدرها الكيان الصهيوني، وعند ترجمتها تبين أن المكتوب فيها هو: لا تعتقد بأننا نسيناك.. وموعد الانتقام اقترب".

ولفت الدقامسة إلى أن هذا الأمر متوقع، وأضاف: "هم يحاولون ترهيبي، لكنهم لن يقدموا أو يؤخروا بعمري ولا لحظة واحدة، وسأعيش حياتي بكل أريحية".

وعن الإجراء الذي قام به بعد تلقيه رسالة التهديد، قال الدقامسة: "أبلغت المخابرات والأمن الوقائي في الأردن، والإجراء الباقي من جهتهم".

والدقامسة كان يخدم في الجيش الأردني على الحدود مع فلسطين المحتلة، وأطلق النار على مجموعة مستوطنين  في المنطقة في 12 مارس1997 استهزأوا به أثناء أدائه للصلاة.

وأفرجت السلطات الأردنية عنه منتصف مارس 2017، بعد أن أمضى 20 عاما في الحبس على خلفية الواقعة.


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة