Advertise

 
الاثنين، 12 فبراير 2018

ماكرون يتحدث عن خطة لـ "تنظيم الإسلام" في فرنسا

0 comments


أعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، اليوم الأحد، نيته "وضع أسس تنظيم الإسلام" في فرنسا هذا العام.

وفي مقابلة مع صحيفة Journal du Dimanche الأسبوعية قال ماكرون: "نحن نعمل على تأطير الإسلام في فرنسا وكذلك على إيجاد سبيل لشرحه، وهو أمر بالغ الأهمية".

ورفض الرئيس الفرنسي الإفصاح عن تفاصيل خطته، مؤكدا أن طريقته في تنفيذه هو "التقدم خطوة خطوة" نحو الهدف المنشود. وأوضح ماكرون أنه سيواصل التشاور مع مفكرين وباحثين جامعيين وممثلي جميع الأديان، مضيفا أنه يأمل بأن ينجح في "وضع أسس تنظيم الإسلام الفرنسي" خلال النصف الأول من العام الجاري.

وختم ماكرون قائلا: "على كل حال فإن هدفي هو إيجاد ما يشكل قلب العلمانية، أي إمكانية أن يؤمن المرء أو لا يؤمن، وذلك من أجل الحفاظ على الوحدة الوطنية وحرية المعتقد".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة