Advertise

 
الاثنين، 19 فبراير 2018

رئيس الوزراء المجر: المجر آخر حصن ضد أسلمة أوروبا

0 comments


نشرت صحيفة "الغارديان" البريطانية موضوعا عن تصريحات رئيس الوزراء المجري ​فيكتور أوربان​ الاخيرة والتي قال فيها إن بلاده تمثل أخر معاقل اوروبا في مواجهة ما وصفه بظاهرة الأسلمة. ووصفت تصريحات فيكتور أوربان بأنها تهدف لإرضاء الجماهير "بهدف شعبوي" قبيل أكثر من شهر على الانتخابات العامة في نيسان المقبل.

ولفتت الجريدة إلى أن أوربان استخدم تعبيراته المجازية والبلاغية ليقول إن "الغيوم السوداء تتجمع فوق ​أوروبا​" وإن بلده هي المعقل الوحيد الصامد اما "أسلمة" أوروبا.

وأضافت أنه رغم أن أوربان يبدو في وضع جيد حسب استطلاعات الرأي ويتجه للفوز بولاية ثالثة تستمر 4 سنوات إلا أنه لم يتورع عن مواصلة ادعاءاته بأنه نجح في انتهاج سياسات حازمة ضد مواجهة ظاهرة ​المهاجرين​ عكس سياسات الدول الاخرى في اوروبا مثل ​ألمانيا​ و​بلجيكا​ و​فرنسا​.

وأشارت إلى ان أوربان استرسل في وصف ما قال إنها مظاهر فتح ​الاتحاد الاوروبي​ الباب على مصراعية نحو انهيار قيم المجتمعات المسيحية بعد استقبال هذا العدد الهائل من المهاجرين مشيرا إلى أن استقبال ملايين المهاجرين الشباب يهدد بتحويل أوروبا إلى قارة تقطنها أغلبية مسلمة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة