Advertise

 
الاثنين، 19 فبراير 2018

اشتباكات بين الحشد ومسلحين في محافظة كركوك

0 comments


أكد مصدر أمني في محافظة كركوك أن اشتباكات اندلعت بين قوة من الحشد الشعبي ومسلحين جنوب غربي المحافظة مساء الأحد.

وقال المصدر لـ "السومرية نيوز"، إن قوة الحشد الشعبي كان في مهمة استطلاع بين قرية السعدونية والشاهرية بناحية الرياض، مضيفا أنها تعرضت إلى إطلاق نار من قبل مسلحين ما أسفر عن اشتباكات عنيفة بين الجانبين.

وتابع المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوات من الحشد والشرطة الاتحادية طوقت الموقع"، دون الإشارة إلى نتيجة الاشتباكات أو إن كان المسلحون من عناصر تنظيم "داعش".

وأطلقت القوات العراقية قبل أيام عملية عسكرية لتعقب فلول تنظيم "داعش"، الذين فروا إلى المناطق الوعرة بين محافظتي كركوك وصلاح الدين.

وكانت قيادة الحشد في محور الشمال، بحثت أمس مع قيادة الفرقة الخامسة التابعة للشرطة الاتحادية والتي وصلت إلى قاطع كركوك مؤخرا، التنسيق لحماية المدينة من تهديدات فلول التنظيم.

ورغم إعلان الحكومة العراقية في 21 ديسمبر/ كانون الأول إنهاء وجود "داعش" عسكريا في العراق، لكن التنظيم يشن هجمات من حين لآخر.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة