Advertise

 
الأربعاء، 7 فبراير 2018

طائرات حربية صهيونية تستهدف موقعا للجيش السوري قرب دمشق

0 comments
 نقل التلفزيون السوري عن بيان للجيش قوله إن طائرات حربية صهيونية قصفت موقعا للجيش السوري في منطقة ريفية قرب دمشق يوم الأربعاء وتصدى لها نظام الدفاع الجوي السوري ودمر معظم الصواريخ.

وقال الجيش في بيان ”أقدم طيران العدو الصهيوني في الساعة 03.42 من صباح اليوم بإطلاق عدة صواريخ من داخل الأراضي اللبنانية على أحد مواقعنا العسكرية بريف دمشق وتصدت له وسائط دفاعنا الجوي ودمرت معظمها“.

ولم يذكر الجيش تفاصيل عن أي أضرار أو ضحايا. 

وقال بيان الجيش ”القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة تؤكد جاهزية قواتنا المسلحة للتصدي لأي اعتداء وإحباطه ومواصلة حربها على الإرهاب حتى القضاء عليه وإعادة الأمن والاستقرار إلى جميع الأراضي السورية وتحمل إسرائيل المسؤولية الكاملة عن التداعيات والعواقب الخطيرة لمغامراتها العدوانية المتكررة وغير المحسوبة“.

وفي القدس قالت متحدثة باسم الجيش الصهيوني ”لا نرد على مثل هذه التقارير“.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن الصواريخ استهدفت ”مواقع لقوات النظام (السوري) وحلفائها“ في منطقة جمرايا غربي دمشق التي تعرضت للقصف أيضا في ديسمبر كانون الأول.


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة