Advertise

 
السبت، 3 فبراير 2018

سلسلة احكام للعسكرية في ملف احداث طريق الجديدة

0 comments
أعلنت المحكمة العسكرية الدائمة برئاسة العميد الركن حسين عبدالله وحضور المستشار المدني القاضي محمد درباس وممثلة بمفوض الحكومة لدى المحكمة القاضية منى حنقير امس سلسلة احكام في ملفات جنائية من بينها ملف أحداث طريق الجديدة الذي يحاكم فيه غيابيا شاكر البرجاوي و35 متهما، فاستجوبت احد المتهمين وفصلت متهما قاصرا لعدم وجود مندوبة أحداث.

وتابعت المحكمة النظر في ملف المتهمين الاخرين، فقضت ببراءة الفلسطينيين هيثم وشادي رشيد، واصدرت احكاما اخرى تراوحت بين سنة حبس مع منح وقف تنفيذ باقي العقوبة وغرامة مالية قدرها 500 الف ل.ل والزام المحكومين تقديم بندقية (المتهمون 9 فلسطينيين)، وعقوبة سنة حبس وغرامة 500 الف ل.ل وتقديم بندقية حربية (عدد المحكومين 6 من بينهم احد مساعدي البرجاوي)، وعقوبة سنة حبس وغرامة مليون ل.ل وتقديم بندقية حربية (عدد المتهمين 13 جميعهم فارين من وجه العدالة)، اما العقوبة الاشد فكانت 10 سنوات حبس مع الاشغال الشاقة والتجريد من الحقوق المدنية وغرامة مليون ل.ل وتسليم بندقية حربية(عدد المتهمين 7 جميعهم فارين من وجه العدالة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة