Advertise

 
السبت، 24 فبراير 2018

القوات اليمنية المدعومة من التحالف العربي تضيق الخناق على الحوثيين في صعدة

0 comments


أعلنت قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي المدعومة من التحالف العربي، أنها تفرض حصارا على المعاقل الرئيسية لمسلحي جماعة أنصار الله الحوثيين في محافظة صعدة الحدودية مع السعودية.

ونقل موقع الجيش اليمني "26 سبتمبر" عن قائد محور صعدة العميد عبيد الأثلة، أن قوات الرئيس هادي تفرض حصارا على مسلحي "أنصار الله" في محافظة صعدة عبر ثلاث جبهات قتالية من البقع مرورا بمحور علب ووصولا إلى جبهة رازح.

وأكد قائد محور صعدة أن الجيش اليمني في محور صعدة بصدد فتح جبهة جديدة لتضييق الخناق على مسلحي "أنصار الله"، مشيرا إلى أن ذلك سيعجل من تحرير محافظة صعدة.

وثمن قائد محور صعدة دور قوات التحالف العربي في دعم تقدم الجيش اليمني، لافتا إلى أهمية استغلال الوضع المتهاوي لمسلحي "أنصار الله" لحسم المعركة، على حد وصفه.

على صعيد آخر، استعاد مسلحو جماعة أنصار الله "الحوثيون" مناطق في محافظة تعز جنوب غربي اليمن.

ونقلت وكالة "سبوتنيك" عن مصدر عسكري في صنعاء، أن الحوثيين سيطروا مساء الجمعة 23 فبراير، على قرية الكريفات وعدد من التباب فيها والحصن في أبعر بمديرية مقبنة بعد تنفيذهم هجوما مسنودا بغطاء مدفعي مكثف.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة