Advertise

 
الجمعة، 9 فبراير 2018

آخ يا بلدنا - وفد إعلامي مغربي التقى أفيخاي أدرعي في فلسطين المحتلة

0 comments


قام وفد إعلامي عربي من ضمنهم 5 مغاربة بزيارة ​المسجد الأقصى​ ومركز طبي في مدينة نهاريا الذي يستقبل جرحى المسلحين في ​سوريا​، بالإضافة إلى منزل الدبلوماسي الصهيوني الدرزي بهيج منصور.

ونشرت "إسرائيل تتكلم بالعربية" على مواقع التواصل الاجتماعي التابع ل​وزارة خارجية العدو​ صورا للوفد الإعلامي العربي خلال لقائه مع مدير المركز الطبي بنهاريا بحضور الناطق باسم ​جيش الإحتلال​ ​أفيخاي أدرعي​ واستمع منه إلى ايجاز عن علاج الجرحى السوريين.

وتضمنت زيارة الوفد المغربي زيارة منزل الدبلوماسي الدرزي بهيج منصور في قرية عسفيا، حيث قدم شرحا عن التعايش بين مختلف المكونات في الكيان الغاصب.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة