Advertise

 
الخميس، 8 فبراير 2018

عواضة: ستصدر مذكرة توقيف بحق السبهان بحال عدم حضور جلسة استجوابه

0 comments

وضح الأسير اللبناني المحرر نبيه عواضة لـ"الأخبار" أنه في حال عدم موافقة الوزير السعودي ​ثامر السبهان​ على حضور جلسة استجوابه بالقضية التي رفعتها ضده بتهمة "إثارة النعرات بين اللبنانيين ودعوتهم إلى الاقتتال وتعكير علاقات لبنان بدولة أجنبية"، سيطلب الادعاء إصدار مذكرة توقيف بحقه.

وأكد عواضة، رداً على سؤال، أن قراره بالادعاء على السبهان محض شخصي، مشيراً إلى أنه كما حملنا السلاح لمواجهة ​إسرائيل​، نلجأ إلى القضاء لحماية السيادة الوطنية.

وكانت قد صدرت أمس مواقف داخلية وخارجية تدين ​القضاء اللبناني​، ولا سيما من وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد بن خليفة، الذي رأى انه "على القضاء اللبناني أن يوجه التهم ويقبل الشكوى ضد من يمارس ​الإرهاب​ ويخرّج إرهابيين من مدرسته في ​بيروت​ وأن يكفّ عن استهداف الدول ومسؤوليها".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة