Advertise

 
السبت، 3 فبراير 2018

للمرة الثانية يفشل الجيش الصهيوني في أسر القسامي "أحمد نصر جرار"

0 comments
صرّحت اذاعة الجيش الصهيوني صباح اليوم السبت، أنّ الجيش فشل في أسر المطلوب القسامي "أحمد نصر جرار" من جنين في الضفة الغربية المحتلة.

وقالت الإذاعة العبرية، إنّ الجيش الصهيوني اقتحم بلدة بورقين بعد وصول معلومات بوجود "جرار" متحصناً داخل منزل يعود لأحد أقربائه في بلدة "كفير" المجاورة لجنين.

وكشفت القناة العبرية، أن الاحتلال اعتقل عددا من أبناء أخوال الشاب جرار خلال عملية برقين غرب جنين، وأن هذه المرة الثانية التي يفشل فيها الجيش في اعتقال "أحمد" خلال الأسبوعين الماضيين.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت بلدة "بورقين" و"كفير" قضاء مدينة جنين وداهمت منزلا يعود لعائلة "ارشيد" خالة القسامي أحمد نصر جرار.

يشار إلى، أنّ قوات الاحتلال شنّت بتاريخ 18-1-2018 عملية عسكرية في جنين، حيثُ هزت انفجارات عدة منطقة واد برقين، بعد محاصرة منازل تعود لعائلة "جرار" بأكثر من خمسين آلية عسكرية، وفرضت منعا للتجوال على عدة أحياء فيها، بهدف اعتقال خلية قال العدو بأنها خططت لقتل حاخام الصهيوني في مدينة نابلس, واستشهد بالعملية أحمد جرار ابن عم المطلوب أحمد نصر جرار

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة