Advertise

 
الثلاثاء، 13 فبراير 2018

الإعلام العبري: اعتقال لبناني على الحدود

0 comments
اعتقلت أجهزة الأمن الصهيونية، اليوم الإثنين، مواطناً لبنانياً بزعم أنه عبر السياج الحدودي من لبنان إلى فلسطين المحتلة.

وبحسب أجهزة الأمن فإن الحديث عن مواطن لبناني يعاني من مشاكل نفسية، وادعى خلال التحقيق معه أنه أجبر على اجتياز السياج الحدودي.

ونقل موقع صحيفة "يديعوت أحرونوت" عن الأجهزة الأمنية قولها إنه أرسل لهذه المهمة من قبل ناشطين اثنين في حزب الله، وهم الأخوان مهدي وعلي شحرور من قرية حبوش.

وأضافت أن الأخوين هدداه بوضعه في المصحة العقلية بالقوة، إذا لم يعبر الحدود باتجاه فلسطين المحتلة، وذلك بهدف فحص إمكانية الدخول والخروج.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة