Advertise

 
الجمعة، 2 فبراير 2018

الأكراد يطالبون ألمانيا بمنع استخدام دباباتها في عفرين

0 comments


طالب مسؤول كردي في عفرين الحكومة الألمانية بالتحرك لوقف استخدام أنقرة لدبابات ألمانية الصنع ضد المدنيين خلال عمليتها "غصن الزيتون" في مقاطعة عفرين بريف حلب الغربي شمال سوريا.

وقال سليمان جعفر المسؤول في المجلس المحلي لعفرين لوكالة الأنباء الألمانية، إن "تركيا تستخدم دبابات ألمانية في قصف المدنيين بشكل عشوائي وتدمير قرى بأكملها في عفرين"، موضحا أن القصف ازداد خلال اليومين الماضيين.

وطالب جعفر الحكومة الألمانية بممارسة "أقصى الضغوط على الحكومة التركية لوقف استخدام دباباتها في قتل الناس في عفرين.. نساء عفرين وأطفالها لا يقاتلون على خط المواجهة، وببساطة تقصفهم المدفعية داخل منازلهم وملاجئهم".

يذكر أن أحزاب ألمانية معارضة طالبت الحكومة الألمانية الشهر الماضي بوقف التعاون العسكري مع تركيا عقب تقارير أظهرت استخدام الجيش التركي دبابات ألمانية في عمليته العسكرية ضد الأكراد في عفرين شمال سوريا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة