Advertise

 
الأربعاء، 28 فبراير 2018

ولي العهد السعودي: وضع الحريري في لبنان أفضل الآن من حزب الله

0 comments


وصف ولي العهد السعودي ​محمد بن سلمان​ الموجة الجديدة من الإصلاحات بأنها جزء من العلاج بـ"الصدمة" الذي يُعد ضرورياً لتطوير الحياة الثقافية والسياسية في ​السعودية​. ولفت إلى ان "الصدمة كانت ضرورية أيضاً لكبح التطرف وهي محاولة لإعادة تطبيق الممارسات التي طُبقت في عصر النبي محمد".

وفي حديث لصحيفة "واشنطن بوست" الأميركية أشار إلى انه يحظى بدعم شعبي، ليس فقط من قِبل الشباب السعودي القلق، وإنما أيضاً من أفراد العائلة السعودية.

كما رفض انتقاد سياساته المحلية والإقليمية، التي وصفها البعض بأنها محفوفة بالمخاطر، وقال: "إن التغييرات تُعد جوهرية لتمويل تنمية المملكة ومكافحة أعدائها، مثل ​إيران​".

من جهة أخرى، أشار إلى انه تعرض لانتقادات غريبة لضغطه على رئيس الوزراء ​سعد الحريري​ للاستقالة. وأضاف "الحريري الآن في وضع أفضل في لبنان، مقارنة ب​حزب الله​ المدعومة من إيران. وسيزور الحريري الحريري قريباً لإجراء محادثات".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة