Advertise

 
السبت، 17 فبراير 2018

كيف وقع جنود الاحتلال في كمين_العلم؟

0 comments
كشفت صحيفة معاريف العبرية تفاصيل عملية تفجير العبوة الناسفة في جنود الاحتلال على الحدود الشرقية لمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

الصحيفة روت على لسان مراسليها العسكرييين أن مجموعة مشتركة من جنود الاحتلال ضمت جنود من سلاح الهندسة ووحدة جولاني وصلت المكان للتأكد من عدم وجود عبوة ناسفة في منطقة عُلق فيها علم فلسطين خلال التظاهرات التي شهدتها المنطقة يوم الجمعة.

مع وصول جنود الاحتلال للمكان انفجرت العبوة التي كانت موضوعة داخل العلم، مما أدى إلى إصابة 4 جنود بينهم حالتان خطرتان، في عملية هي الأكثر خطورة على حدود غزة منذ عدوان عام 2014.

ومن بين المصابين ضابطان أحدهما في الهندسة الحربية، والآخر قائد فصيل بلواء النخبة "جولاني"، وفق صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية.

الخبير في الشؤون العسكرية اللواء المتقاعد يوسف الشرقاوي قال إن عملية المقاومة على حدود غزة أعادت إلى الذاكرة عمليات المقاومة الإسلامية في جنوب لبنان قبل عام 2000.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة