Advertise

 
الأحد، 11 فبراير 2018

صحيفة إيرانية تقيل إحدى صحافياتها بسبب انتقادها لحزب الله

0 comments

قامت صحيفة "​إيران​" الحكومية، بإقالة إحدى الصحافية ايلاهي خسروي، بعدما انتقدت على مواقع التواصل الاجتماعي دور ونشاط "​حزب الله​" اللبناني.

وقالت: "أنظر إلى هذه الصورة ولا أشعر بالندم للتصويت" تعليقا على صورة جمعت أمين عام "حزب الله" اللبناني ​السيد حسن نصر الله​، والمرشح السابق للانتخابات الرئاسية الإيرانية السيد إبراهيم رئيسي.

وبعدما تم تفسير التعليق على أنه انتقاد لسياسات إيران في الشرق الأوسط، أقيلت خسروي من عملها ما أثار احتجاجات وموجة تضامن معها على مواقع التواصل الاجتماعي من صحافيين إيرانيين آخرين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة