Advertise

 
السبت، 3 فبراير 2018

القضاء الفرنسي يوجه تهمة الاغتصاب لطارق رمضان حفيد الإخوانجي البنا

0 comments


وجهت محكمة فرنسية تهمة الاغتصاب للمفكر الإسلامي السويسري الجنسية طارق رمضان، وأصدرت أمرا بحبسه في باريس، بعد يومين من توقيفه رهن التحقيق.

وقال مصدر قضائي إن رمضان الملاحق في قضيتين حول وقائع ارتكبت في فرنسا في 2009 و2012، وجهت له تهمتا "الاغتصاب واغتصاب شخص في وضع ضعيف".

وينفي طارق رمضان، وهو حفيد مؤسس حركة الإخوان المسلمين في مصر حسن البنا، بشدة اتهامات منفصلة من امرأتين له بالاغتصاب داخل فندقين في فرنسا.

وتتهم المدعية الأولى وهي الناشطة النسوية هندة عياري (41 عاما)، رمضان باغتصابها في فندق بباريس في 2012. أما المدعية الثانية فهي امرأة في عقدها الرابع، مصابة بعجز ولم يذكر اسمها، وتتهم رمضان باغتصابها وضربها خلال لقاء بينهما في أحد فنادق ليون في 2009.

ويعد رمضان (55 عاما) وهو أستاذ في جامعة أوكسفورد، ومن المحاورين التلفزيونيين المعروفين في فرنسا، أبرز شخصية توقف في فرنسا على خلفية الحملة التي انطلقت في الولايات المتحدة لتشجيع النساء على الكشف عن الاعتداء والمضايقات الجنسية تحت شعار "أنا أيضا".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة