Advertise

 
السبت، 10 فبراير 2018

محدث: اسقاط طائرة حربية ومروحية صهيونية بعد غارة على اراض سورية

0 comments
قال الجيش الصهيوني إن مروحية عسكرية تابعة له اعترضت فجر اليوم، السبت، طائرة استطلاع إيرانية دخلت الأجواء السورية  المحتلة  وأسقطتها، وأنه قصف مواقع في سورية، حيث جرى الرد على الهجوم بإطلاق صواريخ مضادة للطائرات، وسقط عدد منها في فلسطين المحتلة، مما أدى إلى انطلاق صفارات الإنذار في مناطق في الجليل وشمال الغور.

بعد ذلك، أعلن الجيش الصهيوني عن إصابة طائرة حربية تابعة له، وسقطت قرب شفاعمرو، بعد ان كان الطياران قد تمكنا من مغادرتها، فوق منطقة "بيت نطوفا" في الجليل بمنطقة سهل البطوف". وذكرت مصادر صهيونية انهما "بحالة جيدة".

وبحسب الجيش الصهيوني، فإنه رصد طائرة استطلاع من دون طيار في الأراضي السورية، وقال إنها إيرانية، وأن المضادات الجوية الصهيونية تابعتها حتى تم اعتراضها.

وأضاف الناطق العسكري الصهيوني في بيان أن الجيش  قصف أهدافا إيرانية في سورية.

وقال البيان الصهيوني إن صفارات الإنذار التي دوّت في شمال البلاد، في الجولان المحتل والجليل والغور، "هي نتيجة نيران سورية مضادة للطائرات".

وأفادت وسائل اعلامية عبرية عن "اطلاق 5 صواريخ من سوريا فجر اليوم السبت إلى منطقة مرتفعات الجولان".

وذكرت أنه تم اسقاط مروحية صهيونية فوق شبعا اللبنانية، كما سقطت طائرة "أف-16" فوق الجليل.

وبحسب المعلومات الأولية فإن الطيران الصهيوني، استهدف طريق عام الزبداني قوسايا.

وقال شهود، أن صفارات الانذار، في عدة مناطق بالشمال، منها منطقة بيسان، كما دوت صفارات الانذار في منطقة هضبة الجولان عدة مرات. كما افاد آخرون بملاحظة حركة طيران نشطة في المنطقة الشمالية، بدأت في حدود الساعة الرابعة قبل الفجر وخاصة في منطقة شمال الاغوار وعلى الحدود مع الاردن".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة