Advertise

 
الاثنين، 19 فبراير 2018

آخ يا بلدنا: أجهزة أمن السلطة الفلسطينية تعتقل أسيرين محررين وافراد عائلات اسرى

0 comments
 اعتقلت أجهزة أمن السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة 5 مواطنين بينهم أسيران محرران من سجون الاحتلال وذلك على خلفية سياسية.

واعتقل جهاز المخابرات العامة في طوباس الشقيقين علي بني عودة وأمين بني عودة، وهما شقيقا الأسير فهد بني عودة المقرر الإفراج عنه اليوم بعد 15 عاما من الاعتقال في سجون الاحتلال.

كما اعتقل عناصر الجهاز كذلك الشاب عكرمة بني عودة ابن شقيقتهم، في محاولة لحرمان العائلة من فرحة استقبال ابنها الأسير في سجون الاحتلال.

وفي جنين اعتقل جهاز المخابرات الأسير المحرر محمد صالح، فيما تمنع أجهزة السلطة عائلة المعتقل السياسي جعفر زيود من جنين من زيارته، علما بأنه معتقل لدى جهاز الاستخبارات في أريحا منذ شهر.

وفي طولكرم اعتقل جهاز المخابرات الأسير المحرر عز الدين أبو دية بعد استدعائه للمقابلة، فيما يواصل اعتقال كل من عمر إبراهيم شديد، وتامر رؤوف خندقجي، وإبراهيم توفيق جيبات، وأسعد عميد أبو سعدة، وشادي باسم جعار، وليث جعار لليوم الرابع على التوالي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة