Advertise

 
الأربعاء، 7 فبراير 2018

"فتح" تنعي الشهيد زماعرة وتدعو لعدم الإنجرار خلف اشاعات الاحتلال

0 comments
 قالت حركة فتح "مفوضية التعبئة والتنظيم"،  إنّها ومعها كل القوى الفلسطينية ستبقى في مقدمة شعبنا في مسيرة النضال حتى تجسيد الاستقلال الوطني على الارض الفلسطينية وتحقيق طموحات شعبنا في الحرية والاستقلال.

ودعت الحركة في بيانٍ لها عبر موقعها الإلكتروني اليوم الأربعاء، ابناء شعبنا للعمل على تمتين الجبهة الداخلية وعدم الانجرار خلف الإشاعات الصهيونية التي تهدف الى خلق البلبلة والتشكيك وبث الإحباط في صفوف شعبنا الفلسطيني.

وأكدت، على الالتفاف حول القيادة الفلسطينية وكافة فصائل العمل الوطني والإسلامي في مواجهة التصعيد الامريكي والصهيوني ضد شعبنا.

ونعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" مفوضية التعبئة والتنظيم  شهيدها حمزة زماعرة الذي استشهد اليوم برصاص العدو بزعم تنفيد عملية طعن وشهيدها خالد التاية الذي ارتقى في مواجهات مدينة نابلس ليلة امس  و جاء في بيان المفوضية  ان حركة فتح مستمرة في مقاومة الاحتلال  ومستوطنيه، ومعها كل أبناء شعبنا الفلسطيني البطل في كل مكان".

كما نعت  الحركة جميع  شهداء شعبنا البطل الذين ارتقوا في اليومين الماضيين: الشهيد احمد نصر جرار وابنائها الشهيد احمد اسماعيل جرّار و الشهيد احمد ابو عبيد

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة