Advertise

 
الاثنين، 5 فبراير 2018

مستوطنون يقتحمون الأقصى وانتشار عسكري مكثف لقوات الاحتلال بالقدس

0 comments
 اقتحمت مجموعة من المستوطنين صباح اليوم الاثنين، باحات المسجد الأقصة في مدينة القدس المحتلة.

وأفاد المصادر، أنّ عشرات المستوطنين اقتحموا باحات المسجد الأقصى في ساعات الصباح الأولى، بحماية شرطة الاحتلال

وفي السياق ذاته نشرت قوات الاحتلال الصهيوني، منذ ساعات صباح اليوم ، فرقا من الدوريات الراجلة وسط القدس المحتلة، خاصة في الشارع المتاخم لسور القدس التاريخي، من جهة شارع السلطان سليمان.

وقالت مصادر محلية  في القدسان  انتشار مكثف لعناصر من الوحدات الخاصة وما تسمى بقوات حرس الحدود في منطقة باب العمود-أحد أشهر أبواب القدس القديمة، وشارع السلطان سليمان المجاور ومنطقة باب الساهرة، تُخضع خلالها عناصر الاحتلال الشبان لتفتيشات جسدية استفزازية، فضلا عن التدقيق ببطاقاتهم الشخصية.

في الوقت ذاته، نصبت شرطة وقوات الاحتلال حواجز مشتركة في العديد من شوارع القدس الرئيسية، وتحديدا في غلاف سور القدس بالقرب من حيّي الشيخ جراح ووادي الجوز، وأمام مدرسة الرشيدية وسط المدينة، يتم خلالها توقيف مركبات المواطنين، وتحرير مخالفات مالية بحق السائقين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة