Advertise

 
الجمعة، 9 فبراير 2018

معتقلان بداعش يقدمان معلومات عن بقايا ضحايا الداعشي جون

0 comments
كشفت مصادر عن تقديم مقاتلين معتقلين من تنظيم الجاهلية (داعش)  لمعلومات عن مواقع محتملة لبقايا ضحايا محمد اموازي، المعروف باسم الجهادي جون.

وقالت المصادر أن عنصرين بداعش قدما معلومات لقوات سوريا الديمقراطية حول مواقع دفن محتملة لعدد من المختطفين الغربيين ممن قتلوا على يد الداعشي ، المسؤول عن تنفيذ عمليات قطع رؤوس عدد من الرهائن  .

الاستخبارات الأمريكية كشفت عن اسمي العنصرين المعتقلين بداعش، وهما، الكساندا كوتي وشفيع الشيخ، في المعلومات التي كشفت عنها صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية أولا.

ويذكر أن الداعشي جون قتل العام 2015 في غارة نفذتها القوات الأمريكية في سوريا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة