Advertise

 
الثلاثاء، 13 فبراير 2018

القضاء اللبناني يحكم بـ"عدم السير" بالشكوى ضد الوزير السعودي ثامر السبهان

0 comments
أصدر القضاء اللبناني، الاثنين، حكمه بـ"عدم السير" بالشكوى المقدمة ضد وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج، ثامر السبهان، والذي شغل منصب سفير المملكة في لبنان سابقا.

ونقلت الوطنية للإعلام اللبنانية في تقريرها: "أصدر قاضي التحقيق الاول في بيروت غسان عويدات قرارا قضى بعدم السير بالشكوى المقدمة من الاسير المحرر نبيه حسين عواضة بواسطة وكيله المحامي حسن بزي بحق وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج العربي ثامر بن سبهان لانتفاء صفة المدعي للادعاء لتضاربها مع المصلحة العليا وسياسة الدولة ولعدم اختصاص المحاكم النوعي للنظر في النزاعات والعلاقات الدولية."

ويذكر أن القاضي عويدات، قبل شكوى مقدمة ضد السبهان، بجرم "إثارة النعرات بين اللبنانيين ودعوتهم إلى الاقتتال وتعكير علاقات لبنان بدولة أجنبية." في دعوى قد قًدمت بتاريخ 31 يناير / كانون الثاني الماضي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة