Advertise

 
الاثنين، 12 فبراير 2018

مصادر دبلوماسية غربية:خطة أميركا لطرد إيران من سوريا تدخل حيز التنفيذ

0 comments


رأت مصادر دبلوماسية غربية في بيروت في حديث إلى "الديار" ان "ما يجري على الارض السورية منذ الاربعاء الماضي يندرج في اطار خطة اميركية متكاملة لضرب النفوذ الايراني وتقويضه، بعدما نجحت ​طهران​ في وصل بيروت بطهران برا، من هنا جاء اشتباك الخميس في ​دير الزور​ والذي شاركت فيه قوة من ​المارينز​، وسيستكمل وفقا لتطور الاوضاع والظروف وتجاوب القوى الدولية والاقليمية المعنية".

وطرحت عددا من السيناريوهات التي قد تلجأ اليها ​تل ابيب​ وهي الاكتفاء برد محدود ومدروس، وهو ما يكون قد حصل فعلا.

أو المجازفة بهجوم كبير ضد دمشق يشمل الجانب البري، وهوالسيناريو الذي كان معدا لإسقاط ​النظام السوري​. أو تنفيذ عملية سياسية- عسكرية لإخلاء منطقة خفض التصعيد جنوبي ​سوريا​ مما تسميه الوجود الإيراني و​حزب الله​، بأخف الأضرار واقل كلفة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة