Advertise

 
الاثنين، 5 فبراير 2018

راخوي:على الإنفصاليين بكتالونيا تسمية مرشح يحترم القانون لرئاسة الإقليم

0 comments

أعرب رئيس الوزراء الإسباني ​ماريانو راخوي​، عن أمله في أن"يُسمي الإنفصاليون في إقليم ​كتالونيا​، مرشّحاً يحترم القانون لرئاسة الإقليم، خلفاً لكارليس بودجيمون".

وأوضح راخوي، خلال تجمّع للحزب "الشعبي" في قرطبة جنوبي ​إسبانيا​، "أنّني مسؤول سياسي ولهذا السبب سأحترم القانون لأنّ ذلك واجبي وهكذا تحصل الأمور في البلدان الديمقراطية".

وكان قد تمكّن الإنفصاليون من الحصول على الغالبية المطلقة في برلمان كتالونيا في الإنتخابات المبكرة الّتي أجريت في 21 كانون الأول الماضي. وسعى بودجيمون إلى استعادة منصبه كرئيس لكن المحكمة الدستورية الإسبانية منعته.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة