Advertise

 
الخميس، 22 فبراير 2018

الجريري لنظيره العراقي: أوقف تدفق مقاتلي الحشد الشعبي الشيعي إلى لبنان

0 comments


كشف مصدر رفيع في لجنة العلاقات الخارجية للبرلمان العراقي، لصحيفة "الوطن" عن وجود مخاوف حقيقية في لبنان من انتقال ​الحشد الشعبي​ إلى أراضيه، مبينا أن رئيس الحكومة اللبنانية ​سعد الحريري​، بعث مؤخرا برسالة سرية إلى نظيره العراقي ​حيدر العبادي​، مطالبا إياه بمنع زيارة زعماء فصائل الحشد الشعبي  الشيعي إلى لبنان، وكذلك وقف تدفق مقاتلي الحشد إلى مناطق لبنانية.

كما علمت "الوطن" من مصدر مهم في لجنة العلاقات الخارجية للبرلمان العراقي، أن رئيس الحكومة سعد الحريري، بعث مؤخرا برسالتين سريتين واحدة إلى رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، والثانية للمرجع الديني الأعلى في ​مدينة النجف​ ​علي السيستاني​، يدعوهما للتدخل العاجل لوقف خطة معدة لانتقال مئات العناصر من ميليشيا الحشد الشعبي العراقية إلى الأراضي اللبنانية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة