Advertise

 
الأحد، 25 فبراير 2018

ريفي:لن نسمح بطرابلس لنائب له علاقة مع حزب الله أو نظام سوريا بأن يمثلنا بمجلس النواب

0 comments

أكد الوزير السابق ​أشرف ريفي​ "الجهوزية لخوض ​الإنتخابات النيابية​ المقبلة المقرر إجراؤها في السادس من أيار المقبل"، مشيراً الى "أننا نقدم أنفسنا كنواة تغيير لسنا تقليديين، ولن نسمح في ​طرابلس​ لنائب لديه علاقة مع ​حزب الله​ أو ​النظام السوري​، بأن يكون ممثلا لنا في ​مجلس النواب​".

وشدد ريفي، خلال إستقباله في مكتبه بطرابلس وفوداً شعبيّة من مختلف المناطق ال​لبنان​ية، على أن "لا شرعية لأي سلاح خارج إطار المؤسسات الأمنية اللبنانية"، منتقداً كذلك "ترشيح حزب الله لجميل السيّد"، مبدياً "أسفه لمكافأة مَن رافق 24 ​عبوة ناسفة​، كانت ​المخابرات السورية​ تأتي بها الى لبنان، بإعطائه وعداً ليكون نائباً في مجلس النوّاب"، لافتاً الى أن "ما ينقصنا سوى ترشيح ​ميشال سماحة​".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة