Advertise

 
الأربعاء، 7 فبراير 2018

ليل بعلبك لم يكن عاديا... عائلتان تتبدلان القذائف

0 comments
 لليلة الثانية على التوالي، فقد أشعل آل جعفر وآل المصري ليل أهالي بعلبك ، فبعد منتصف الليل اندلع اشكال تطور الى إشتباكات عنيفة في حي الشراونة في المدينة، وتبادل مسلحون من آل جعفر وآل المصري القذائف الصاروخية التي بلغ عددها 8 قذائف بالإضافة الى إطلاق مئات الرصاصات.

وقد سقطت القذاف على منازل المواطنين الآمنين في المدينة، وقد ضرب الجيش طوقا امنيا في المنطقة وعمل على تنفيذ عمليات دهم، ولم يسجل سقوط اصابات.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة